انعقاد الجمع العام لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم

القضية بريس16 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
القضية بريس
رياضة
انعقاد الجمع العام لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم
رشيد أبوهبة

انعقد، اليوم الثلاثاء 15 غشت الجاري، الجمع العام العادي لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021/2022 و 2023/2022 بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالخميسات.

وانطلقت أشغال الجمع العام برئاسة عبد الكريم أقربال رئيس نادي بلدية الخميسات لكرة القدم، و بحضور ممثل السلطة المحلية و أعضاء ومنخرطي الفريق، و ممثلي وسائل الإعلام.

وافتتح رئيس النادي أشغال الجمع العام، بكلمةٍ ذكر من خلالها أن هذا الجمع العام مناسبة للوقوف عند أهم المحطات التي عرفها الفريق خلال الموسمين الرياضيين بسلبياتها وإيجابياتها.

WhatsApp Image 2023 08 16 at 00.35.05 1 - أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وأوضح أقربال أنه بالرغم من إكراهاته المادية استطاع الفريق أن يحتل المرتبة الثالثة في هذا الموسم، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم الصعود، لولا بعض المشاكل التي طفت على السطح خلال الدورات الثلاث الأخيرة.

وأشار التقرير الأدبي أنه بعد انتخاب أقربال عبدالكريم رئيسا جديدا للفريق، تم ترميم صفوف النادي من جميع جوانبه الإدارية والتقنية واللوجستيكية، تم من خلالها رسم خريطة طريق جديدة للنادي وبأفكار جماعية للمكتب المسير، وذلك بعقد اتصالات مع جميع الفعاليات والمسؤولين الرياضيين بمدينة الخميسات، للنهوض بمستوى الفريق وعودته للمنافسة وتسطير برنامج على المدى القصير والمتوسط لعودة الفريق إلى مكانته التي يستحقها، كما باشر المكتب المسير لتكوين فريق تنافسي، بالتعاقد مع مدرب جديد وطاقم مساعد له.

وأضاف التقرير أن النادي خاض الموسم المنتهي بمعنويات مرتفعة، حيث تنافس بشراسة مع فرق لها باع طويل في القسم الممتاز، والتي تتوفر على إمكانيات مادية ولوجستيكية توازي بعض الفرق الكبرى، ومع ذلك استطاع الفريق الخميسي أن يحتل المرتبة الثالثة ب 10 انتصارات و07 تعادلات و 11 هزيمة.

من جهته ثانية سجل التقرير المالي لنادي بلدية الخميسات خلال الجمع العام عجزاً بقيمة 138040.00 درهم، كما أن النادي في إطار الشفافية التي إلتزم بها فقد تعاقد مع خبير للمحاسبات من أجل ضبط والتدقيق في ميزانية النادي. هذا وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين.

الاخبار العاجلة