اقليم الخميسات: جماعة الكنزرة تحتفل بالذكرى الـ70 لثورة الملك والشعب

القضية بريس20 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
القضية بريس
جهات
اقليم الخميسات: جماعة الكنزرة تحتفل بالذكرى الـ70 لثورة الملك والشعب
رشيد أبوهبة

تشكل مناسبة تخليد ملحمة ثورة الملك والشعب في ذكراها الـ 70، فرصة لاستحضار معاني ثورة وطنية متجددة لبناء وإعلاء صروح الوطن وصيانة وحدته الترابية.

وفي أجواء من الحماس الوطني الفياض والتعبئة المستمرة، تحتفل جماعة الكنزرة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الخميسات، بالذكرى الـ 70 لملحمة ثورة الملك والشعب الغراء التي جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي الوفي بقيادة العرش العلوي الأبي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته.

IMG 20230820 WA0018 - أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة
وانطلقت، الإستِعدادات قبل أيام على قدم وساق بجماعة الكنزرة للإحتفال بهذه الذكرى الوطنية البارزة والحاسمة في مسيرة النضال الوطني، حيث جرى إطلاق عمليات واسعة لتزيين مركز الجماعة، وتثبيث الأعلام الوطنية، وصور عاهل البلاد دام له النصر والتمكين، واللافتات التي تُقدِم فيها ساكنة الكنزرة بأحر التهاني وأطيب الأماني للسُدة العالية بالله، كما جنّد المجلس الجماعي برئاسة عبدالعزيز الصادق كل وسائله التنظيمية واللوجستيكية لإنجاح موسم التبوريدة المُقام بالجماعة على امتِداد ثلاثة أيام متواصلة.

كما تميّز مهرجان التبوريدة المُنظّم بجماعة الكنزرة اليوم السبت بتنظيمٍ مُحكمٍ وإقبالٍ كبيرٍ من طرف ساكنة المنطقة والمدن والجماعات المجاورة، ومن الجالية المغربية المقيمة بالخارج، كما شكّل المهرجان فرصة لإنعاش الحركة الإقتصادية بالمنطقة على امتداد ثلاثة أيام متواصلة

الاخبار العاجلة