درك أفورار يُنهي نشاط مروج مخدرات معروف

القضية بريس3 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
القضية بريس
حوادث
درك أفورار يُنهي نشاط مروج مخدرات معروف
منير أبـراغ

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لأفورار بإقليم أزيلال، مساء أمس السبت 02 شتنبر الجاري، من توقيف أحد مروجي المخدرات بالمنطقة، صدرت في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “القضية بريس”، فإن المروج الشهير بـ”قوبان” و البالغ من العمر 37 عاماً، قد تم إيقافه بعد إعداد كمين محكم له على مستوى دوار “بوقلات” الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة أفورار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هاته القضية، قد أسفرت عن حجز حوالي 60 غرام من مخدر “الشيرا” مُعدّة للبيع و الترويج، إلى جانب كمية من مسكر ماء الحياة ”الماحيا”.

وأشارت المصادر نفسها، أنه جرى وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، في إنتظار تقديمه أمام العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تدخل في سياق المجهودات الجبارة و المتواصلة التي يبذلها قائد المركز رفقه عناصره من أجل محاربة الجريمة بشتّى أنواعها، و وضع حد للسلوكات المشبوهة و توقيف المطلوبين للعدالة.

الاخبار العاجلة