ديربي دكالة ينتهي بفوز مثير لفريق نهضة الزمامرة على أولمبيك آسفي

القضية بريس9 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
القضية بريس
رياضة
ديربي دكالة ينتهي بفوز مثير لفريق نهضة الزمامرة على أولمبيك آسفي
مصطفى عبدو

تمكن فريق نهضة الزمامرة من قلب الطاولة على أولمبيك آسفي في ديربي دكالة وهزمه بثلاثة أهداف لاثنين على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، في مباراة مثيرة حبست الأنفاس للدقائق الأخيرة من زمن اللقاء.

بدأ الفريق الضيف متقدمًا بهدف في الدقيقة 19 من خلال اللاعب نجاري، لكن المحليين ردوا بسرعة حيث سجل زكرياء حدراف هدف التعادل في الدقيقة 27، واستمرت الإثارة حيث وقع فريق المسفيوي هدفه الثاني بواسطة ديارا في الدقيقة 32، وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عادل لاعب الزمامرة النتيجة في الدقيقة 48.

شهد الشوط الثاني نفس الإثارة، وفي الدقيقة 73 تم طرد لاعب أولمبيك آسفي فرحاني بعد تلقيه الإنذار الثاني، مما جعل الفريق يلعب بعشرة لاعبين، وهو الامر الذي استغل الفريق المحلي، وسجل هدفه الثالث في الدقيقة 80 بواسطة اللاعب مطاوع، واستمر الفريق الدكالي في ضغطه على مرمى أولمبيك آسفي، وفي الدقيقة 94 نفذ بنجاح هبالي ركلة جزاء ليسجل الهدف الرابع. في اللحظات الأخيرة وعلى إثر خطأ لمدافع الزمامرة، حصل أولمبيك آسفي على ركلة جزاء أضاعها المهاجم ديارا بعد تألق الحارس الذي صد الكرة مرتين، وأعاد الحكم الركلة بناءً على توصية الفار بداعي أن الحارس غادر مرماه في اللقطة الأولى، لنتهت المباراة بفوز صقور الزمامرة 3-2.

بفضل هذا الانتصار، ارتفعت حصيلة نهضة الزمامرة إلى 7 نقاط في المرتبة 9، متساوية مع أولمبيك آسفي الذي يملك نفس عدد النقاط 7.

الاخبار العاجلة