الجامعة تقدم مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم

القضية بريس15 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
القضية بريس
رياضة
الجامعة تقدم مدرب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم
إسماعيل المالكي

قدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، المدرب الإسباني فيلدا رودريغيز، والذي سيشرف على تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية في المرحلة المقبلة.

وتواجد في مراسم التقديم رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، في الوقت الذي لم يكشف فيه الجهاز الوصي على الكرة الوطنية عن مدة العقد التي جمعته بالمدرب الإسباني.

وكان فيلدا رودريغيز، قد قاد المنتخب الإسباني لكرة القدم النسوية، للفوز بكأس العالم الأخيرة التي أقيمت مناصفة باستراليا ونيوزيلندا.

وأكد افوزي لقجع، أن الديناميكية التي تعيشها كرة القدم النسوية المغربية تقتضي مواصلة العمل للحفاظ على المكتسبات ورفع تحديات جديدهطة، أبرزها التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستجرى صيف العام المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة، التي تمر من بوابة كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بالمغرب.

من جهته، أكد الناخب الوطني فيلدا رودريغيز، أنه سعيد بتدريب المنتخب الوطني النسوي الذي تابعه في كأس العالم الأخيرة حيث تبين له انه يتوفر على العديد من اللاعبات الموهوبات وهذا ما ظهرا جليا بعدما تأهله للدور الثاني.

وأوضح مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الجديد، أنه وقف عن قرب على البنيات التحتية التي يتوفر عليها المغرب والتي ستساعده على أداء عمله لتحقيق النتائج المرجوة.

الاخبار العاجلة