الديربي البيضاوي يبتسم للرجاء البيضاوي

القضية بريس3 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
القضية بريس
رياضة
الديربي البيضاوي يبتسم للرجاء البيضاوي
سارة نجح

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز على مضيفه الوداد الرياضي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية إنوي.

بدأت الجولة الأولى بحذر شديد من الفريقين، وكان الوداد الرياضي، سباقا في تهديد مرمى أنس الزنيتي في الدقيقة 5 ، بتسديدة من اللاعب سيف الدين بوهرة قرب منطقة العمليات، بيد أنه لم ينجح في افتتاح التسجيل، ليأتي الرد من الرجاء بعد حوالي دقيقة واحدة من هجمة مرتدة، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن “النسور” لتبقى النتيجة على حالها، حيث انحصرت المباراة في وسط الميدان، وفي الدقيقة 21 ستعرف محاولة خطيرة تصدى لها الدفاع الاحمر، لتضيع معها محاولة محققة للنسور الأخضر، ومعها مجريات اللقاء التي كانت بين مد وجز.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء، إجراء أول تغيير للرجاء البيضاوي، بخروج آدم النفاتي ودخول زريدة، مما أعطى جرعة من الحماس للخضر، الذين حاولوا الضغط على مرمى القلعة الحمراء، التي عرفت اسماتة دفاعية، لكن دفع وداد الأمة وقع في المحضور، مع الضغط الرجاوي، ليستقبل مرمى الوداد الهدف الاول عن طريق هشام آيت برايم الذي سجل ضد مرماه بعد سوء تفاهم مع الحارس يوسف مطيع.

تحركت العناصر الوداد لإدراك التعادل، وحاولت الضغط على دفاعات الرجاء، لكن مرمى مطيع سبستقبل الهدف الثاني، من هجمة مرتدة، بعد تمريرة من بوزوق ، وزريدة كان في الموعد ليسكن الكرة في الشباك الودادية.

حاولت الكتيبة الحمراء الضغط لتدارك النتيجة، لكن الحصن الرجاوي وقف سدا منيعا، لتنتهي مجريات اللقاء بفوز النسر الاخضر (2:0).

وبهذه النتيجة ارتقى الرجاء الرياضي لصدارة الترتيب العام مؤقة، برصيده 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الوداد في النقطة الـ23، في الصف الثالث مناصفة مع نهضة بركان.

الاخبار العاجلة