أهمها الكلاسيكو.. مباريات مثيرة تجرى يومه الأحد وهذه قائمة أبرزها

القضية بريس14 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
القضية بريس
رياضة
أهمها الكلاسيكو.. مباريات مثيرة تجرى يومه الأحد وهذه قائمة أبرزها
أحمد غساتي

يشهد يومه الأحد، إجراء مباريات كثيرة ومثيرة، في مختلف مسابقات كرة القدم.

ويتزعم كلاسيكو البارصا والريال، المشهد في سهرة الأحد، حينما يلتقيان في نهائي كأس السوبر الإسباني، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

كما تجرى منافسات اليوم الثالث، من دور مجموعات كأس آسيا قطر 2024، من خلال ثلاثة مباريات، يصطدم في أولاها منتخب اليابان بمنتخب فيتنام لحساب المجموعة الرابعة، ابتداء من الثانية عشر والنصف.
بينما تواجه الإمارات بعدها بثلاثة ساعات منتخب هونغ كونغ ضمن مباريات المجموعة الثالثة، التي ستعرف أيضا مواجهة بين فلسطين وإيران عند السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة.

ويستمر التنافس الكروي في إفريقيا كذلك، من خلال ثاني أيام كأس إفريقيا للأمم، الذي تلعب فيه ثلاثة لقاءات، حيث تواجه مصر منتخب الموزمبيق على الساعة السادسة، وقبل ذلك يلتقي منتخب نيجيريا بمنتخب غينيا الإستوائية عند الثانية عشر والنصف زوالا، فيما تجرى آخر مباراة لهذا اليوم عند التاسعة ليلا، بين منتخب غانا والرأس الأخضر.

وعلى مستوى الدوريات العالمية، تتصدر مبارتا توتنهام ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عند الخامسة والنصف، وروما ضد ضيفه ميلان في الكالتشيو الإيطالي، عند التاسعة إلا ربع، المشهد الكروي خلال هذا اليوم.

الاخبار العاجلة