الاتحاد المصري ينفصل رسميا عن روي فيتوريا

القضية بريس5 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
القضية بريس
رياضة
الاتحاد المصري ينفصل رسميا عن روي فيتوريا
فاطمة وهاب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر إلى جانب جهازه المعاون، عقب خروج منتخب “الفراعنة” من دور الثمن، لكأس أمم أفريقيا التي تحتضنها ساحل العاج، إلى غاية 11 فبراير الجاري.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة، اجتماعا اليوم، ناقش فيه التقارير الفنية والإدارية بعد المشاركة الأخيرة للمنتخب المصري في ساحل العاج، والإقصاء المبكر من ثمن النهائي.

ووجه الاتحاد في البيان الذي نشره على منصة ” اكس”، الشكر لفيتوريا وجهازه المعاون، مشيرا إلى دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب، وعرضها في الاجتماع المقبل.

وجاء في البيان أيضا: ” قرر المجلس الموافقة على تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي،وتشكيل باقي الجهاز”. مضيفا: “موافقة المجلس على تعيين الكابتن علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد”.

جدير بالذكر، أن فيتوريا تولى قيادة منتخب “الفراعنة”، خلفا للمدرب إيهاب جلال، منذ يوليوز 2022. وحقق مع رفقاء محمد صلاح 12 انتصارا من 18 مباراة، وهزيمة واحدة في ودية ضد المنتخب التونسي، فضلا عن 5 تعادلات، 4 منها في ” كان2023″، ٱخرها ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي عجلت برحيله بعد الإقصاء من الثمن بركلات الترجيح.

الاخبار العاجلة