مشاركة مميزة لفاطم الفيلالي الإدريسي خلا ل الاسبوع الوطني للصناعة التقليدية

القضية بريس3 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
القضية بريس
فن وثقافة
مشاركة مميزة لفاطم الفيلالي الإدريسي خلا ل الاسبوع الوطني للصناعة التقليدية

شهدت أمسية الدورة الثامنة للأسبوع الوطني للصناعة التقليدية عرض افخم القفاطين التقليدية من تصميم فاطم الفيلالي الإدريسي والتي حيكت من أثواب مغربية عريقة ولها تاريخ في مجال الصناعة التقليدية.

وتجسد تصاميم فاطم، الأناقة والفخامة، حيث ساهم حضورها هذه الدورة، ابراز مواهب المصممين المحليين وجذب الانتباه إلى تراث الصناعة التقليدية في المغرب. حضور متألق و مشاركة مميزة للمصممة العالمية فاطم الفيلالي الإدريسي خلال الدورة الثامنة للأسبوع الوطني للصناعة التقليدية.

ويندرج الاسبوع الوطني للصناعة التقليدية في إطار المبادرات الهادفة التي لطالما قدمتها وزارة الصناعة التقليدية لدعم القطاع بصفة عامة و الصانع بصفة خاصة والترويج لمصممي الأزياء المحليين والإقليميين في العالم. حيث تمثل علامة “دار فاطم”، التي تجسد بصمة مميزة منذ أزيد من عشرين سنة.

وتم خلال هذه الأمسية عرض تشكيلة تختزل الأناقة والفخامة في آنٍ واحد، وتعكس طابعها الكلاسيكي الراقي من خلال تطريزات غنية وتفاصيل ناعمة وتصاميم أنثوية تفيض بفخامة ملكية. وافتتحت العرض أمام جمهور من الضيوف المميزين، و على رأسهم السيدة فاطمة الزهراء عمور وزيرة الصناعة التقليدية وسفراء وشخصيات اجتماعية بارزة حضرت لتشهد هذا الحفل الأنيق بكل المقاييس.

الاخبار العاجلة