اتحاد الجمعيات المساندة للأندية المغربية يعلن دعمه لنادي نهضة بركان 

القضية بريس29 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
القضية بريس
رياضة
اتحاد الجمعيات المساندة للأندية المغربية يعلن دعمه لنادي نهضة بركان 
محسن الادريسي

أكد اتحاد الجمعيات المساندة للأندية المغربية، حضوره الدائم، لدعم المنتخبات الوطنية والأندية المغربية المشاركة في مختلف البطولات القارية.

 

وعرفت المقابلة التي كانت ستجمع بين فريق نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن انسحاب هذا الأخير بسبب اعتراضه على تضمن قميص الفريق البرتقالي على خريطة المملكة، ضمن إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حضور ممثلي الجمعيات المنضوية تحت لواء الاتحاد، وذلك لتشجيع أبناء بركان في هذا الاستحقاق القاري، وفق بلاغ للاتحاد.

 

وعبر المصدر ذاته، عن رفضه لاستفزازات أعداء الوحدة الترابية، مؤكدا دفاعه عن الصحراء المغربية، تحت القيادة الرشيدة للرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

وهنأ اتحاد الجمعيات المساندة للأندية المغربية، فريق نهضة بركان، بتأهله للمباراة النهائية لملاقاة نادي الزمالك المصري، معربا عن دعمه له في هذه المقابلة.

 

للتذكير، أعلن اتحاد الجزائر خسارته في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان (0-3)، ورفض خوض مباراة الإياب في بركان مساء الأحد، لنفس السبب الواهم، ليفوز بها النادي البرتقالي بذات النتيجة، ليكون بذلك مجموع المبارتين ذهابا وإيابا (0-6)، للنهضة البركانية.

 

وبالتالي سيواجه نهضة النهضة فريق الزمالك  المصري في نهائي المسابقة يومي 12 و19 ماي  في بركان ثم العاصمة المصرية القاهرة.

الاخبار العاجلة