وليد الركراكي يكشف عن لائحة الأسود لمباراتي زامبيا وجمهورية الكونغو

القضية بريس28 مايو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
القضية بريس
رياضة
وليد الركراكي يكشف عن لائحة الأسود لمباراتي زامبيا وجمهورية الكونغو

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الثلاثاء، بمركب محمد السادس في المعمورة،  بسلا، عن لائحة المنتخب المغربي لمواجهتي زامبيا والكونغو، برسم اقصائيات “كأس العالم 2026”.

وشهدت اللائحة عودة عميد المنتخب الوطني، رمان سايس، بعدما غاب عن وديتي أنغولا وموريتانيا شهر مارس الماضي؛ كما تمت المناداة على اللاعب أسامة تيرغالين.

ويواجه المنتخب الوطني، زامبيا، يوم الجمعة 7 يونيو المقبل، بالملعب الكبير بأكادير، بداية من الساعة الثامنة مساء، فيما سيلاقي منتخب الكونغو برازافيل يوم ال11 من نفس الشهر، بملعب الشهداء، بمدينة كينشاسا بالكونغو الديموقراطية، بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي.

وشملت قائمة المنتخب المغربي، المعلن عنها اليوم الثلاثاء، حراس المرمى ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد، إضافة إلى المدافعين أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري ونايف أكرد، ورومان غانم سايس وشادي رياض، وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي.

كما قرر الناخب الوطني الاستعانة، في وسط الميدان، بكل من أمير ريتشاردسون وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي وبلال الخنوس، وعزالدين أوناحي وإبراهيم دياز وأسامة تيرغالين، إضافة إلى المهاجمين حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي، ويوسف النصيري وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير.

الاخبار العاجلة