ريال مدريد يؤكد رسميا رحيل ناتشو

القضية بريس26 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
القضية بريس
رياضة
ريال مدريد يؤكد رسميا رحيل ناتشو
فاطمة وهاب

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، يوم الثلاثاء، رحيل قائد دفاعه ناتشو فرنانديس، بعد 12 موسما في صفوف الفريق الأول للنادي الملكي ، توج خلالها ب26 لقبا، آخرها رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي.

 

وانضم ناتشو (34 عاما) إلى أكاديمية نادي العاصمة الاسبانية، ريال مدريد، في ال10 من عمره، لعب في جميع فرقها وصولا إلى الفريق الأول سنة 2012، تحت قيادة جوزيه مورينيو. ومنذ ذلك الحين دافع عن ألوان مدريد في 364 مباراة، فاز بـ 26 لقباً أبرزها 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا ، و(5) كأس العالم للأندية، إلى جانب (4) كأس السوبر الأوروبي، و4 ألقاب الليغا الاسبانية، ليكون أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، واللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ “الميرينغي” بمعية زميله لوكا مودريتش.

 

وفي ذات السياق قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد عن ناتشو: “منذ وصوله إلى أكاديمية النادي وهو طفل، كان دائماً مثالاً يُحتذى به ويكّن له المدريديسمو المودة والتقدير والاحترام. ريال مدريد كان وسيظل دائماً منزله”.

 

وأعلن النادي الملكي، في وقت سابق اليوم، الرحيل الرسمي لناتشو في بلاغ نشره على موقعه الالكتروني، معبرا عن امتنانه ومودته للاعب، باعتباره أحد أكبر أساطير النادي. مضيفا أن مشجعي ريال مدريد يشعرون بأقصى درجات الفخر بواحد من أكثر اللاعبين الشباب الأسطوريين في تاريخ النادي، وخُتم البلاغ بتمني التوفيق لناتشو وعائلته في المرحلة المقبلة.

الاخبار العاجلة