أولمبياد باريس 2024.. أعناق الأشبال تتزين باليرونز

القضية بريس8 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
القضية بريس
رياضة
أولمبياد باريس 2024.. أعناق الأشبال تتزين باليرونز
سارة نجح

بعد أن تبخر حلم المرور لموقعة النهاية وانتزاع الميدالية الذهبية الأولمبية، المنتخب المغربي الاولمبي يتمكن من التتويج ببرونزية أولمبياد دورة باريس 2024، بعد تغلبه على المنتخب المصري بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على أرضية ملعب “لا ألبوجوار” بمدينة “نانت” في فرنسا.

 

لم ينتظر أشبال الأطلس كثيرا لتدوين الهدف الأول، في حدود الدقيقة 23، وقع عبد الصمد الزلزولي هدف السبق للمنتخب الوطني، ويأتي الهدف الثاني مباشرة بعد لعب الكرة من وسط الملعب من هجمة مرتدة للزلزولي وتنتهي برأسية رحيمي في شباك المصريين.

 

استمرت المباراة على هذا النحو بعد إضافة الحكم ست دقائق كوقت بدل الضائع ونهاية الجولة الأولى بهدفين للاشيء للعناصر الوطنية.

 

مع بداية الشوط الثاني، حاول المنتخب المصري الرجوع في النتيجة، لكن أبناء السكتوي أبو إلا أن يضاعفوا الحصة، والدور هذه المرة على بلال الخنوس بعد تسجيله الهدف الثالت في شباك الحارس المصري في الدقيقة 51.

 

توالت هجمات النخبة الوطنية، لعود سفيان رحيمي، لزيارة شباك المصريين، بتدوين الهدف الرابع للمنتخب في حدود الدقيقة 64، والثامن في حصيلته التهديفية في دورة باريس.

 

تواصلة مكينة أهداف أصدقاء الرحيمي، لياتي الهدف الخامس في الدقيقة 73 من قدم اللاعب النقاش، ليختتم عميد الفريق أشرف حكيمي حصة الأهداف بتوقيعه السادس في الوقت بدل الضائع، بعد ضربة خطأ أسكنها في الزوية الصعبة للحارس المصري.

 

وبهذا الفوز يعد المنتخب الوطني الاولمبي، أول فريق جماعي مغربي يتوج بمدالية في تاريخ الاولمبياد، ورابع منتخب إفريقي يتوج في الاولمبياد، بعد غانا ونجيريا والكاميرون.

الاخبار العاجلة