بعد موسم خالي من الهزيمة نهضة البركان تطيح بالنسر الأخضر في عقر الدار  

القضية بريس31 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
القضية بريس
رياضة
بعد موسم خالي من الهزيمة نهضة البركان تطيح بالنسر الأخضر في عقر الدار  
سارة نجح

بعد موسم خالي من الهزائم، وجمعه بين لقبي البطولة وكأس العرش، تمكن فريق نهضة بركان من إلحاق الهزيمة الأولى بفريق الرجاء الرياضي، بعقر داره، بهدف نظيف، في المباراة التي دمعتهما عشية اليوم السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي، بالجار البيضاء، برسم الجولة الأولى، للقسم الأول، من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي).

 

بدأت القمة الكروية، بتحفظ من الفريقين، وظلت الكرة منحصرة في وسط الميدان، مع محاولات طفيفة من كلا الفريقين، حتى أن حراس لم يظهرا إلا في فترات متفرقة.

 

حاول النسور تخليص الكرة من الوسط وحصرها في نصف ملعب أبناء بركان، لكن هذا الأخير أعد العدة لذلك فلم يدعوا الرجاء تلعب بطريقتها المعتادة، بالرغم من الضغط الطفيف في بعض الأحيان على معترك منير الكجوي، ظلت النتيجة على حالها بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليعلن الحكم نهاية أطوار الجولة الاولى.

 

مع بداية الشوط الثاني، بدت عزيمة الانتصار على محيى أصحاب الأرض والجمهور، ضغط طفيف من أصدقاء أنس الزنيتي، واستماتة دفاعية من البرتقاليين، وفي عرف كرة القدم حينما لا تستغل الفرص المتاحة، تستقبل وهو ما وقع، حيث سجل أبناء المدرب التونسي الشعباني هدف السبق في الدقيقة ال70 من توقيع اللاعب المرابط، حاول بعدها النسور التدارك واستمرار مسلسل اللاهزيمة، لكن النهضة البركانية كسرت هذا المعطى، لينهي الحكم اللقاء بفوز أبناء بركان.

الاخبار العاجلة