انتقال مالكوم إلى نادي الهلال السعودي تعز أكبر صفقة في تاريخ الدوري الروسي

القضية بريس26 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
القضية بريس
رياضة
انتقال مالكوم إلى نادي الهلال السعودي تعز أكبر صفقة في تاريخ الدوري الروسي
آدم الوهراني (متدرب)

أعلن رئيس نادي زينت بطرسبورج، ألكسندر مدفيديف، انتقال مهاجم الفريق البرازيلي مالكوم إلى نادي الهلال السعودي، فيما يعتبر أكبر صفقة  انتقال في تاريخ الدوري الروسي لكرة القدم.

وأعلن مدفيديف أنه تم الانتهاء من المفاوضات بين زينت بطرسبورج ونادي الهلال السعودي بنجاح، وتم تحديد قيمة الصفقة في مبلغ 60 مليون يورو. وهذا يعتبر مبلغًا كبيرًا يعكس القيمة الكبيرة التي يتمتع بها مالكوم كلاعب.

وأضاف مدفيديف أنه من المتوقع دفع نصف المبلغ في الوقت الحالي ليصبح الانتقال رسميًا، وسيتم سداد المبلغ المتبقي قبل نهاية موسم 2023-2024، ولا يتظمن الاتفاق تقديم مكافآت قيمة الصفقة بشكل ثابت.

ويعتبر مالكوم من اللاعبين المميزين، وقد انضم إلى زينت سانت بطرسبورج قادمًا من فريق برشلونة عام 2019 مقابل 40 مليون يورو، حيث ومنذ وصوله إلى الفريق الروسي، قدم أداءً مميزًا في المباريات، حيث شارك في 109 مباريات ونجح في تسجيل 42 هدفًا وصناعة 24 تمريرة حاسمة، مما جعله من أبرز لاعبي الفريق وأحد أهم العناصر التي ساهمت في نجاحات الفريق.

وفي موسم 2022-2023، تألق مالكوم بشكل خاص ونال جائزة هداف الدوري الروسي بتسجيله 23 هدفًا، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبيرة.

يأتي انتقال مالكوم لنادي الهلال السعودي ضمن خطط الفريق لتعزيز صفوفه وتحسين أداء الفريق في المواسم المقبلة، وليس هو اللاعب الوحيد الذي ضمه النادي في فترة الانتقالات الحالية، بل تمكن الهلال من التعاقد مع لاعبين آخرين مميزين، مثل السنغالي خاليدو كوليبالي والبرتغالي روبين نيفيز والصربي سيرجي سافيتش.

وتتطلع جماهير الهلال السعودي إلى رؤية مالكوم يلعب بقوة وإبداع في صفوف الفريق، ويساهم بشكل كبير في تحقيق البطولات والتتويج بالألقاب. من المؤكد أن هذا الانتقال سيضفي نكهة جديدة وجذابة على المنافسات الرياضية في المملكة العربية السعودية وتجعل الجماهير متحمسة لمتابعة مباريات الفريق في المواسم المقبلة.

الاخبار العاجلة