تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينة العيون

القضية بريس23 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
القضية بريس
جهات
تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينة العيون
فاطمة الزهراء عامير

احتضن قصر المؤتمرات بالعيون صباح اليوم الثلاثاء، حفل تنصيب رجال السلطة ممن شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة، التي قامت بها وزارة الداخلية، والذين تم تعيينهم و تنقيلهم بعدد من المناصب على مستوى إقليم العيون .

وترأس حفل التنصيب والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، بحضور رئيس جماعة العيون، ورؤساء المجالس الجماعية وممثلي السلطات المحلية، الأمنية، العسكرية والقضائية، إلى جانب رؤساء المصالح الخارجية، وعدد من المنتخبين والبرلمانيين وممثلي المجتمع المدني، بالإضافة الى رجالات الصحافة و الإعلام.

وفي هذا الصدد، ركز السيد والي جهة العيون الساقية الحمراء خلال كلمته، على التوجيهات الملكية السامية، التي دعت بعبارت صريحة إلى ضرورة القرب من المواطن، وخدمة الساكنة والتواصل معها، متمنيًا للسادة رجال السلطة الجدد التوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة، ليقوم بعد ذلك بتقديم لمحة تعريفية للمسؤولين الترابيين الجدد، والمناصب التي شغلوها قبل الالتحاق بمدينة العيون.
IMG 20230822 WA0035 - أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

كما دعا السيد عبد السلام بيكرات، خلال هذا اللقاء إلى التحلي بروح الالتزام والتضحية والإنصات الدائم للمواطنين، من أجل تلبية احتياجاتهم، حاثّا جميع الحاضرين على “تظافر الجهود وتعزيز الجبهة الداخلية من أجل صيانة المكتسبات والتصدي لكل المحاولات اليائسة التي تحاك ضد وحدة الوطن.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أوضحت في بلاغ لها، على أن هذه الحركة الانتقالية تأتي تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، الداعية إلى تحقيق فعالية أكبر، وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، والمراهنة على تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

الاخبار العاجلة