عملية ضبطية ناجحة لعناصر الدرك الملكي بمير اللفت

القضية بريس31 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
القضية بريس
جهات
عملية ضبطية ناجحة لعناصر الدرك الملكي بمير اللفت
آدم الوهراني

قامت عناصر الدرك الملكي بسرية مير اللفت بعملية ضبطية ناجحة ليلة أمس في أحد مقاهي شاطئ الشيخ سيدي محمد بن عبد الله. تم تنفيذ هذه العملية بناءً على معلومات تشير إلى تورط سيدة عشرينية من مدينة گلميم في أنشطة نصب واحتيال، والتي قامت بانتحال صفة دركية تنتمي لجهاز الاستخبارات المركزية بهدف خداع المواطنين.

وفقًا للمعلومات المتاحة، قامت المشتبه بها بجمع البطائق التعريف الوطنية لزبناء المقهى وتضليلهم بأنها تشغل مهمة استخباراتية. بعد تلقي عناصر الدرك الملكي للبلاغ، تحركوا بسرعة للقبض على المشتبه بها وشخص آخر كان يرافقها بسيارة رباعية الدفع.

بعد التحقيقات والاستماع للمشتبه فيهما، تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتوجيه من النيابة العامة المختصة. تهدف هذه الإجراءات إلى تحقيق أقصى درجات الشفافية والعدالة في كشف ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المتعلقة بالواقعة.

يجدر بالذكر أن عناصر الدرك الملكي يلتزمون بتوفير الأمان والأمانة للمواطنين، ويقومون بتنفيذ مهامهم بحذر واهتمام للتصدي للأنشطة الإجرامية والمخالفات. تأتي هذه العملية الناجحة كمثال على التزامهم بتطبيق القانون وحماية المجتمع من أي محاولات احتيال وخداع.

الاخبار العاجلة