حملة تروم تنظيف شوارع مدينة الزمامرة

القضية بريس3 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
القضية بريس
جهات
حملة تروم تنظيف شوارع مدينة الزمامرة
مصطفى عبدو

اطلقت الجماعة الحضرية بمدينة الزمامرة حملة نظافة لجميع الأحياء والشوارع في المدينة، تحت شعار: جميعًا من أجل مدينة نظيفة، وذلك تنفيذاً لأهداف ميثاق الزمامرة البيئي، واستناداً إلى التزام المدينة بتعزيز نظافتها وجماليتها.

ويشمل برنامج هذه الحملة، تنظيف الشوارع والأزقة، إزالة الأعشاب الضارة، العناية بالمناطق الخضراء، إزالة النقاط السوداء داخل المدينة، إزالة بقايا البناء غير المرغوب فيها، صباغة الأرصفة، توعية وتثقيف السكان حول أهمية الحفاظ على البيئة من خلال توزيع منشورات توعوية.

بالإضافة إلى الحملة، سبنظم يوم دراسي حول موضوع ‘نظافة المدينة: الحالة الحالية والتطلعات’ في مقر الجماعة بالزمامرة، كما ستُقام أيضًا خيمة تواصلية في ساحة الانبعات لتوعية السكان بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة وتعريفهم بالجهود التي تبذلها الجماعة خلال فترة الحملة.

وستوفر الجماعة جميع الإمكانيات المتاحة، لضمان نجاح هذه الحملة، والتى تشمل الآليات ووسائل اللوجستيك، بالإضافة إلى الكوادر البشرية المختصة في قسمي أعمال المدينة والمناطق الخضراء، وسيتم دعوة الجمعيات الحيوية وجمعيات البيئة وكل السكان للمشاركة الفعّالة في هذه الحملة الواسعة.”

الاخبار العاجلة