أسود الأطلس يدخلون في تربص إعدادي مغلق استعدادا للكان

القضية بريس3 يناير 2024آخر تحديث : منذ 5 أشهر
القضية بريس
رياضة
أسود الأطلس يدخلون في تربص إعدادي مغلق استعدادا للكان
فاطمة وهاب

دخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منذ يوم الثلاثاء 2 يناير الجاري، في تربص إعدادي مغلق بمركب محمد السادس بسلا استعدادا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقرر إجراؤها بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، في ساحل العاج.

وبعد التحاق جل اللاعبين، خاض أسود الأطلس أول حصة تدريبية لهم في جو من الإيجابية والحماس، حيث أعرب لاعب المنتخب الوطني وفريق ريال بيتيس الاسباني شادي رياض، عن طموح وعزيمة الكتيبة الوطنية لخوض هذه المنافسات.

كما عبر عن فخره لحمل قميص المنتخب الوطني، بقوله: ” كما قلتها دوما هذا حلم الطفولة تحقق. بدأت مشواري رفقة المنتخبات الوطنية منذ سن 15 سنة، وأعمل يوميا من أجل بلوغ مثل هذا اليوم. أنا فخور بتواجدي هنا”.

ومن المرتقب أن تخوض كتيبة الركراكي خلال هذا التجمع مباراة إعدادية يوم الأحد المقبل أمام منتخب غامبيا بدون حضور جماهيري أو إعلامي، قبل شد الرحال صوب الكوت ديفوار لبدء غمار النسخة 34 لنهائيات “الكان”.

ووقع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، وسيبدأ مشواره في 17 من هذا الشهر ضد المنتخب التنزاني، قبل أن يلتقي جمهورية الكونغو وزامبيا في 21 و 24 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن وليد الركراكي، أعلن، الخميس الماضي، عن القائمة النهائية التي ستخوض هذه المنافسة والمؤلفة من 27 لاعبا.

الاخبار العاجلة