أسود الأطلس في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام

القضية بريس14 يناير 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
القضية بريس
رياضة
أسود الأطلس في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام
فاطمة وهاب

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الاستعداد لمنافسات كأس إفريقيا للأمم في نسختها 34، بحصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام، اليوم السبت، بملعب اوكست دونيس، بسان بيدرو.

وركز الناخب الوطني، وليد الركراكي خلال هذه الحصة على الجوانب البدنية والتكتيكية، بحضور جميع اللاعبين، ما عدا نصير مزراوي المصاب.

وفي ذات السياق، صرح رشيد بن محمود، لوسائل إعلام مغربية قائلا: “الاستعدادات على قدم وساق، كل شيء جيد، والأمور كلها طيبة.. ننتظر مباراتنا الأولى التي ستعطينا خارطة طريق الكأس.. ”

وأضاف أن الطاقم التقني، لديه من التجربة في أدغال إفريقيا ما يؤهله لتجاوز الأخطاء التي ارتُكبت في النسخ الماضية. وأن الكل يعرف المهمة التي جاء من أجلها إلى هذا البلد.

وواصل بن محمود تصريحه: “الضغط الذي علينا هو ضغط المباراة الأولى، علينا تحقيق 3 نقط، وهي التي ستحدد خارطة الطريق نحو ذلك اللقب الذي غاب عن خزينتنا ل48 سنة .. هذا الجيل، ٱن الأوان أن يغير هذه الصورة، والكل جاهز لتحقيق هذا المبتغى.. علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب.. الكل جاهز للمباراة الأولى التي ستكون بداية لتحقيق حلمنا”

وأشار أنه من حظ النخبة الوطنية أنها جاءت مبكرا لساحل العاج، وخاضت مباراة ودية بسان بيدرو التي ستحتضن مباريات الدور الأول لمجموعة المنتخب الوطني، وذلك من أجل التأقلم مع الجو واستخلاص أبرز النقط التي يجب الاشتغال عليها.

ويذكر أن كتيبة الركراكي، خاضت الخميس الماضي، مباراة ودية أمام منتخب السيراليون، انتهت بفوز أسود الأطلس بثلاثة أهداف لهدف واحد، سجل للعناصر الوطنية يوسف النصيري في مناسبتين (د 30 و 55)، و سفيان بوفال في الدقيقة 35.

الاخبار العاجلة