توقف مؤقت لحركة السير بالطريق السيار الرباط-الدار البيضاء

القضية بريس5 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
القضية بريس
جهات
توقف مؤقت لحركة السير بالطريق السيار الرباط-الدار البيضاء
فاطمة وهاب

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عن توقف مؤقت لحركة السير، ليلة اليوم الثلاثاء، وليلة الخميس المقبل، في الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء، وتحديدا بين بدال المحمدية-وسط، وبدال المحمدية-غرب.

 

وأوضحت الشركة في بلاغ، بأنها ستقوم بأشغال وضع أعمدة الممر العلوي على مستوى النقطة الكيلومترية PK52+300 امتدادا لشارع فلسطين لمدينة المحمدية، خلال ليلة اليوم، بداية من الساعة الحادية عشرة ليلا الى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الأربعاء. وليلة الخميس 7 مارس، من الساعة الحادية عشرة ليلا الى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 8 مارس.

 

وأضاف البلاغ، أنه سيكون على مستعملي الطريق السيار، القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب الرباط، خلال الفترة المذكورة من ليلة الثلاثاء، مغادرة الطريق السيارعلى مستوى بدال المحمدية-غرب من أجل الولوج الى الطريق السيار، عبر بدال المحمدية-وسط.

وبخصوص ليلة الخميس إلى صباح الجمعة، تهيب الشركة بمستعملي الطريق السيار، القادمين من الرباط والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار، على مستوى بدال المحمدية-وسط من أجل الولوج الى الطريق السيار عبر بدال المحمدية-غرب.

 

وخلص البلاغ أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة، لضمان انسيابية أفضل لحركة السير، مع الاعتذار عن الازعاج الذي سيحصل من جراء الأشغال، والتي يُستهدف منها تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

الاخبار العاجلة