قبيل أيام من الجمع العام الانتخابي.. معطيات تقرب آيت منا من رئاسة الوداد

القضية بريس21 يوليو 2024آخر تحديث : منذ شهرين
القضية بريس
رياضة
قبيل أيام من الجمع العام الانتخابي.. معطيات تقرب آيت منا من رئاسة الوداد
أحمد غساتي

يعقد الوداد الرياضي يوم الأربعاء المقبل، جمعه العام العادي، الذي سيشهد انتخاب رئيس جديد، خلفا للمستقيل عبد المجيد البرناكي.

 

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المترشحين الوحيدين اللذين يتنافسان على كرسي الرئاسة، هما هشام آيت منا، وسعد الله ياسين، علما أن مترشحا واحدا كان قد أعلن تراجع لائحته عن تقديم ملفها، ودعمها للائحة هشام آيت منا، الذي يشغل مؤقتا رئاسة فرع كرة القدم.

 

وإلى جانب هذا الدعم، أعلن عدة منخرطين بالوداد الرياضي، دعمهم للائحة الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية، عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، مثل محمد طلال الذي شغل عدة مناصب بإدارة الوداد، خلال الفترة السابقة، والمهدي الزوات الذي اشتغل كاتبا عاما بالنادي، قبل أن يستقيل في مارس الماضي.

 

هذا وينتظر أن يدخل الوداد مرحلة جديدة، بعد الجمع العام المقبل، حيث يتطلع أنصار النادي إلى إبرام تعاقدات جديدة، لتعزيز التركيية للبشرية للمارد الأحمر، بغية استرجاع لقب البطولة الوطنية، والمنافسة على كأس العرش الذي غاب عن خزائن النادي لما يقرب ربع قرن، وكذا للاستعداد لمسابقة كأس العالم للأندية، المزمع تنظيمها الصيف المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

الاخبار العاجلة