ليزلي نوتسي: مباراتنا امام المغرب للاحتكاك وطالبت اللاعبين باللاخوف 

القضية بريس9 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
القضية بريس
رياضة
ليزلي نوتسي: مباراتنا امام المغرب للاحتكاك وطالبت اللاعبين باللاخوف 
محسن الادريسي التفروتي

أكد ليزلي نوتسي مدرب منتخب لوسوطو، أن المغرب منتخب قوي، بالنظر للمستوى الكبير الذي يقدمه في المباريات، مضيفا أنه شاهد مبارة المنتخب ضد الغابون، قدم من خلالها المغرب مستوى عالي جدا بالنظر لتوفره على قاعدة بشرية تعج بالنجوم التي تلعب باوروبا.

 

وقال مدرب ليسوتو، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراته امام المغرب عن الجولة الثانية من دور المجموعات المؤهلة لكأس افريقيا 2025، “نحن بلد صغير بمليون نسمة فقط، والمقارنات واضحة ، لكننا سنعمل على تقديم كرة قدم نظيفة”.

 

ماهو جوهري اننا سنعمل على إبراز قدراتنا، وتصحيح الاخطاء التي سقطنا فيها ان فرديا او حتى على مستوى التركيز العام في استغلال الفرص المتاحة “.

 

واضاف في مسلسل الاسئلة قائلا: “مباراة الغد هي فرصة كبيرة لنا لوضع نظام كروي جيد مبني على الاحتكاك والتحسن سيما امام منتخب مغربي كبير ومنظم على كل سياقات مبارياته ، وهي فرصة كبيرة للاستفادة والتحضير لتصفيات كأس العالم، كما فعلنا خلال مباراتنا أمام نيجيريا التي انتزعنا فيها تعادلا ذهبيا.

 

وعن خلفيات استقباله المغرب بارضه قال : “انتم تعرفون بعد المسافة بين جنوب افريقيا والمغرب ، وبالنظر الى ان افريقيا الوسطى لعبت امامنا هنا بالمغرب ، فكان حريا لنا ان نستعد هنا بالمغرب عوض التوجه الى جنوب افريقيا في رحلة قد تنهك اللاعبين ، ولذلك ، فضلت اللعب بالمغرب “.

 

واخيرا علق المدرب عن نصائحه المفترضة للاعبيه قبل مواجهة المغرب : ” آخر ما قلته للاعبين ومطالبتهم بالندية وعدم الخوف والارتباك ودخول المباراة بقوة واحراج المنتخب المغربي تحفيزا وتشريفا لوطنهم .”

الاخبار العاجلة