الخميسات المجلس الإقليمي يُصادق بالاجماع على 134 طلب لتنزيل برنامج أوراش

القضية بريس10 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
القضية بريس
جهات
الخميسات المجلس الإقليمي يُصادق بالاجماع على 134 طلب لتنزيل برنامج أوراش
رشيد أبوهبة

صادق، يوم الإثنين، المجلس الإقليمي للخميسات، خلال أشغال دورته الإستِثنائية على لائحة برنامح أوراش (2) في مرحلته الثانية والتي شمِت 134 جمعية وتعاونية لتنفيذ هذا البرنامج الحكومي.

وترأست، أشغال هذه الدورة، بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي، وبحضور أحمد صابر الكاتب العام للعمالة، وحسن عريف رئيس قِسم الشؤون الداخلية، وأعضاء وعضوات المجلس الإقليمي، وتم خلالها المصادقة بالإجماع على لائحة الجمعيات والتعاونيات لتنزيل برنامج أوراش بإقليم الخميسات.

وفي كلمة له بالمناسبة ذكر أحمد صابر الكاتب العام لعمالة الخميسات أنه تم إتخاذ جميع الضمانات لتكون ملفات الجمعيات المدروسة على ضوء دليل المساطر واضحة، وتتسم بشفافية مطلقة، وبصرامة في الانتقاء.

WhatsApp Image 2023 10 09 at 23.15.02 1 - أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعةوأضاف، الكاتب العام للعمالة، أنه تقرر إصدار إعلان ثاني عن طلب عروضٍ في إطار برنامج أوراش (2)، وذلك تبعاً لتوصيات اللجنة الإقليمية لتوسيع قاعدة المستفيدين من برنامج أوراش وإتاحة الفرصة أمام الجمعيات والتعاونيات النشيطة التي تم رفض طلبها بسبب نقصٍ في الوثائق.

جدير بالذكر أنه جرى تأجيل النقطة المتعلقة بالدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية المجلس برسم سنة 2024 إلى غاية دورة استثنائية مقبلة

الاخبار العاجلة