قلعة امكونة: “المعرض الدولي للورد العطري” على أهبة الإستعداد لفعاليات الدورة 59

القضية بريس29 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
القضية بريس
جهات
قلعة امكونة: “المعرض الدولي للورد العطري” على أهبة الإستعداد لفعاليات الدورة 59

تُواصل الجنة المكلفة بتنظيم المعرض الدولي للورد العطري، في دورته ال59 بقلعة مكونة، وقوفها المباشر على سير الإجراءات التنظيمية لتثبيت وتجهيز المعرض، وذلك قبل حلول التاريخ الرسمي لافتتاح فعالياته يوم الجمعة المقبل 03 ماي 2024.

ومن المنتظر أن يعرف معرض هذه السنة نجاحا باهراً حسب المتابعين ووفق تصريحات اللجنة المختصة ، الذي خلف ارتياحا من لدن التعاونيات الفلاحية والمؤسسات المهنية التي ستشارك في هذه الدورة، على غرار ما عاينته عدسات الإعلام المحلي وكذا ما نوه به عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير خلال زيارته الأخيرة يوم أمس.

IMG 20240429 WA0003 - أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وإلى جانب الفضاء المؤسساتي بالمعرض الدولي وكذا الجناح الخاص بالتعاونية والتنظيمات المهنية التي تعنى بسلسلة الورد العطري، ثم فضاء الآليات والمنتجات المجالية، ستم احداث قاعات أخرى داخل فضاءاته، أبرزها قاعة للصلاة وقاعة الضيوف ثم فضاء الطفل إلى جانب قاعة الصحافة والقاعة التقنية وقاعة خاصة بالإدارة ثم قاعة ستحدث خصيصاً للندوات والموائد المستديرة.

ومن المقرر أن يتم استكمال تثبيت ما مجموعه 90 رواق بجانب المعرض الدولي ، ليكون فضاء للتعاونيات الفلاحية لعرض منتجاتها على زوار هذه الدورة التي تنتظرها الساكنة وزار مدينة قلعة مكونة.

الاخبار العاجلة